جماعة أولادتايمة تنظم حفل وداع وتكريم لرجال السلطة بمناسبة انتقالهم

نظمت جماعة أولادتايمة بالمركب الثقافي, حفلاً لتوديع وتكريم السادة باشا مدينة أولادتايمة وقائد مقاطعة الكرسي وقائد مقاطعة التقدم, وذلك بمناسبة انتقالهم إلى مدن أخرى. وجاء هذا الاحتفال عرفاناً للسادة رجال السلطة لما قدموه لهذه المدينة في مختلف المواقع.
وقد بدأ الحفل باستقبال الضيوف ثم الاستماع للنشيد الوطني تلاها كلمة رئيس المجلس الجماعي السيد عبدالغاني ليمون ، قال فيها: ” يشرفني وأنا أتحدث إليكم أصالةً عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس الجماعي لأولادتايمة بأن أتقدم بخالص الشكر والعرفان والتقدير في حفل وداع وتكريم السيد الباشا والسيد قائد مقاطعة الكرسي وقائد مقاطعة التقدم والذين لهم في قلوبنا كل الاحترام والتقدير “.
ثم أثنى على المحتفى بههم ودماثة الاخلاق لتي تميزوا بها ودورهم في خدمة المدينة، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الجديدة. مردفا ” إننا اليوم إذ نتوجه بتكريم السادة الأفاضل رجال السلطة والأمن المحتفى بهم بمناسبة انتقالهم إلى مدن أخرى ، إنما نكرم المهنة النبيلة لرجل السلطة والأمن في السهر على الأمن والنظام العام وإدارة مشاكل السكان وقضاياهم ،في شخصيات المحتفى بهم اليوم.”
ثم كانت كلمة المحتفى بهم، الذين ألقو كلمة عبّروا فيها عن عميق امتنانهم وعرفانهم إلى جماعة أولادتايمة على هذه اللفتة الكريمة وإقامة الحفل التكريمي على شرفهم. ثم ووجّهو تحية خاصة إلى السيد رئيس المجلس الجماعي والنسيج الجمعوي وكل الفرقاء بالمدينة، وشكروا الحضور على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم حفل التكريم.

شاهد أيضاً

افتتاح ورش مشروع حماية المدينة من الفياضانات

شهد مقر جماعة أولاد تايمة إجتماعا هاما ترأسه السيد رئيس المجلس ، وقد عرف هذا …