مكتب حفظ الأرشيف

← اختصاصات المكتب :

يتكلف المكتب بحفظ جميع الوثائق الواردة والصادرة بالشكل الذي يسهل متابعتها داخل المصالح الجماعية وتتبع مدى فعالية المصالح الجماعية تجاه طلبات الخدمات وأداء الأدوار، وبالشكل الذي يسهل الرجوع إليها عند الحاجة، وذلك بالاعتماد على الأنظمة المعلوماتية والتكنولوجية الحديثة في هذا المجال. ويمكن تفصيل اختصاصات مكتب حفظ الأرشيف كما يلي :

  • القيام بعملية تسجيل جميع محتويات المراسلات والملفات الواردة.
  • تنظيم ترتيب الملفات، وترقيمها والمحافظة عليها.