ملعب 16 نونبر في حلة جديدة

شهدت مدينة أولاد تايمة يوم الجمعة 25 يناير 2019، مراسم تدشين ملعب 16 نونبر بحي الشراردة، وذلك بعد الإصلاحات التي شهدها الملعب والتي همت تكسية أرضية الملعب بأجود أنواع العشب الاصطناعي (الجيل الأخير) وتسييج الملعب وتبليط جنباته، بقيمة مالية ناهزت 8 ملايين درهم .

وقد أشرف على مراسم التدشين وفد رفيع المستوى يتقدمه السيد عبد الغني الليمون رئيس المجلس الجماعي لأولاد تايمة، و السيد عبد اللطيف البغدادي الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت، والسيد جمال السنوسي رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة ممثلا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما حضر لفعاليات حفل التدشين ممثلوا السلطة المحلية ومنتخبون وفعاليات رياضية وجمعوية بالمدينة، والذين نوهوا بهذا المشروع نظرا لما سيكون له من أثار ايجابية على الرياضة المحلية واكتشاف وتطوير المواهب الكروية، وتوفير الظروف الملائمة للأندية المحلية للتدرب وخوض المنافسات الرياضية، وبالتالي تحقيق أفضل النتائج وهو ما من شأنه أن يساهم في الإشعاع الرياضي للمنطقة على الصعيد الوطني.

هذا ولتكتمل جمالية هذه المعلمة الرياضية، فقد أطلق المجلس الجماعي لأولاد تايمة أشغال تهيئة مستودعات الملابس لتكون في حلة جديدة تليق بالأندية الرياضية المحلية وضيوفها.

شاهد أيضاً

إعــــلان عن طلب عروض مشاريع الجمعيات برسم سنة 2019