استبيان قياس رضا المواطنين

شـاركنـا رأيــك
في إطار تجويد الخدمات المقدمة للمرتفقين والتفاعل مع اقتراحات الساكنة، المرجو منكم تعبئة الخانات أسفله بالمعلومات الصحيحة، واختيار الإجابة المناسبة لكم عن كل الأسئلة المقترحة في هذا الاستبيان.

1. الإسم الكامل*

2. رقم الهاتف*

3. البريد الإلكتروني*

المحور الأول: الرضا عن إجراءات تقديم الخدمة

1. وضوح تعليمات وإجراءات تقديم الخدمة والوثائق المطلوبة لإتمام إنجاز الخدمة*

2. مرونة وبساطة إجراءات تقديم الخدمة وتسلسل خطواتها*

3. مرونة وبساطة إجراءات تقديم الخدمة وتسلسل خطواتها*

4. الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة المقدمة لك*

المحور الثاني: الرضا عن الموظفين

1. سهولة الوصول إلى الموظفين المعنيين, وتواجدهم في أماكن عملهم*

2. نزاهة الموظفين وتأديتهم لمهامهم بإخلاص وأمانة*

3. إلمام الموظفين بالقوانين والأنظمة وتعليمات وإجراءات العمل ذات العلاقة*

4. امتلاك الموظفين للصلاحيات التي تمكنهم من اتخاذ القرارات اللازمة لتسهيل تقديم الخدمة*

المحور الثالث: الرضا عن المسؤولين

1. الوصول إلى المسؤول المعني عند الحاجة بيسر وسهولة*

2. استماع المسؤول لك والإجابة عن استفساراتك وملاحظاتك*

3. امتلاك المسؤول للصلاحيات الكافية لاتخاذ القرارات*

4. تعامل المسؤول معك بحيادية وبدون تمييز*

المحور الرابع: الرضا عن الاتصال والتواصل

1. تعدد وملاءمة وسائل الاتصال التي تستخدمها المؤسسة للتواصل معك*

2. إعلامك بأي تغيير يطرأ على إجراءات تقديم الخدمة وبالقرارات التي تعنيك*

3. المعلومات المقدمة عن طريق الموقع الالكتروني*

4. تعدد وفاعلية الوسائل المستخدمة للتعريف بالخدمات والترويج لها*

المحور الخامس: الرضا عن التعامل مع الاقتراحات والشكاوى والتظلمات

1. الإعلام بقنوات استقبال الاقتراحات والشكاوى والتظلمات*

2. إعلامك بنتيجة متابعة الاقتراحات المقدمة من قبلك (الإجابة فقط في حال تقديم اقتراح)*

3. إعلامك بنتيجة متابعة الشكاوى والتظلمات المقدمة من قبلك (الإجابة فقط في حال تقديم شكوى أو تظلم)*

4. إعلامك بنتيجة متابعة الشكاوى والتظلمات المقدمة من قبلك (الإجابة فقط في حال تقديم شكوى أو تظلم)*

المحور السادس: الرضا العام عن المؤسسة

1. تشكل الخدمات التي تحصل عليها من مؤسسة المواصفات والمقاييس قيمة إضافية لك (ربحية، تنافسية، تسويقية)*

2. الثقة تميز الخدمات المقدمة من المؤسسة ورغبتك بإعادة التعامل مع المؤسسة*

3. الأخذ باحتياجاتك عند تطوير الخدمات*

4. مستوى رضاك العام عن المؤسسة*

اقتراحاتكم:

1. هل لديك ملاحظة أو اقتراح؟